دوري المحترفين : الشباب و الفتح يقتسمان نتيجة لقاءهما بهدف لمثله ( فيديو )
دوري المحترفين : الشباب و الفتح يقتسمان نتيجة لقاءهما بهدف لمثله ( فيديو )

دوري المحترفين : الشباب و الفتح يقتسمان نتيجة لقاءهما بهدف لمثله ( فيديو ) الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم دوري المحترفين : الشباب و الفتح يقتسمان نتيجة لقاءهما بهدف لمثله ( فيديو )، دوري المحترفين : الشباب و الفتح يقتسمان نتيجة لقاءهما بهدف لمثله ( فيديو ) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، دوري المحترفين : الشباب و الفتح يقتسمان نتيجة لقاءهما بهدف لمثله ( فيديو ).

الميثاق تعادل فريقا الشباب و الفتح بهدف لمثله في مواجهة الفريقين ضمن الجولة الثامنة من دوري المحترفين على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض .

و تقدم الفتح مع نهاية الشوط الاول عبر جواو بيدرو في الدقيقة 46 ، لكن الشباب نجح في ادراك التعادل عبر محمد سالم في الدقيقة 70 ، لتنتهي المواجهة بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ، ويصل الشباب الى النقطة 8 في المركز العاشر ، فيما الفتح سادساً برصيد 12 نقطة .

تولى اللقاء تحكيمياً سلطان الحربي ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 1153 متفرج .

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، دوري المحترفين : الشباب و الفتح يقتسمان نتيجة لقاءهما بهدف لمثله ( فيديو )، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية