استدعاء محترف الفتح اليعقوبي لتمثيل منتخب تـونـس
استدعاء محترف الفتح اليعقوبي لتمثيل منتخب تـونـس

استدعاء محترف الفتح اليعقوبي لتمثيل منتخب تـونـس الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم استدعاء محترف الفتح اليعقوبي لتمثيل منتخب تـونـس، استدعاء محترف الفتح اليعقوبي لتمثيل منتخب تـونـس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، استدعاء محترف الفتح اليعقوبي لتمثيل منتخب تـونـس.

الميثاق تلقت إدارة نادي الفتح خطابًا من الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن خطاب الجامعة التونسية لكرة القدم لاستدعاء لاعب خط دفاع الفريق الفتحاوي الدولي التونسي محمد علي اليعقوبي لتمثيل المنتخب التونسي في لقائه القادم والهام أمام منتخب ليبيا ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 حيث يحتاج منتخب تونس لنقطة واحدة فقط ليتأهل للمونديال .
ويأتي اختيار اليعقوبي نظير الأداء الفني المتميز الذي قدمه مع الفتح في الجولات الماضية ، كما أن اليعقوبي أحد الأسماء الثابتة في قائمة المنتخب التونسي إلا أن الإصابة التي لحقت به مؤخرًا منعته من المشاركة مع منتخبه في بعض المباريات الماضية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، استدعاء محترف الفتح اليعقوبي لتمثيل منتخب تـونـس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية