دوري المحترفين : الرائد يحقق فوزه الاول ويكتسح الباطن بخماسية لهدف ( فيديو )
دوري المحترفين : الرائد يحقق فوزه الاول ويكتسح الباطن بخماسية لهدف ( فيديو )

دوري المحترفين : الرائد يحقق فوزه الاول ويكتسح الباطن بخماسية لهدف ( فيديو ) الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم دوري المحترفين : الرائد يحقق فوزه الاول ويكتسح الباطن بخماسية لهدف ( فيديو )، دوري المحترفين : الرائد يحقق فوزه الاول ويكتسح الباطن بخماسية لهدف ( فيديو ) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، دوري المحترفين : الرائد يحقق فوزه الاول ويكتسح الباطن بخماسية لهدف ( فيديو ).

الميثاق حقق فريق الرائد فوزه الأول في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم على حساب فريق الباطن بخمسة أهداف مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما اليوم على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن ضمن الجولة الثامنة من المسابقة ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 1217 متفرج .
وتقدم فريق الباطن في الدقيقة الثانية من الشوط الأول عن طريق محترفه دا سيلفا ، ثم أدرك الرائد هدف التعادل سجله صقر عطيف في الدقيقة 13 ، ثم أضاف اسماعيل بانجورا الهدفين الثاني والثالث للرائد في الدقيقتين 19 و30، ودانييل أمورا الهدف الرابع في الدقيقة 42 ، واختتم محمود عبدالرازق بالهدف الخامس من ضربة جزاء بالدقيقة 67 ، وبذلك يرتفع رصيد الرائد إلى 5 نقاط ليتقدم إلى المركز ماقبل الأخير مؤقتا ، وتجمد رصيد الباطن عند 13 نقطة بالمركز الخامس مؤقتا .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، دوري المحترفين : الرائد يحقق فوزه الاول ويكتسح الباطن بخماسية لهدف ( فيديو )، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية