الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة الأهـلـي
الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة الأهـلـي

الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة الأهـلـي الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة الأهـلـي، الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة الأهـلـي.

الميثاق أنهى الفريق الأول لكرة القدم تحضيراته مساء اليوم الأربعاء على ملعب النادي بمدينة حرمة وذلك إستعداداً لمواجهة نادي ” الأهلي ” غداً في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية ، حيث بدأ المدير الفني الصربي ” فوك رازوفيتش ” تدريباته الأخيرة بمحاضرة فنية عبر تقنية الفيديو ثم واصل ذلك بتمارين إحماء وتسخين بإشراف مدرب اللياقة ” يوروزوفيتش فلادان ” عقب ذلك خضع اللاعبين لتدريبات فنية وتكتيكية خفيفة تنوعت مابين الكُرات الثابتة والتسديد من خارج منطقة الجزاء ، فيما واصل حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف المدرب “ماكسيموفيتش سردان”

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الفيصلي ينهي تحضيراته لمقـابلـة الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية