الفيصلي يواصل تدريباته بجوانب لياقية وفنية
الفيصلي يواصل تدريباته بجوانب لياقية وفنية

الفيصلي يواصل تدريباته بجوانب لياقية وفنية الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الفيصلي يواصل تدريباته بجوانب لياقية وفنية، الفيصلي يواصل تدريباته بجوانب لياقية وفنية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصلي يواصل تدريباته بجوانب لياقية وفنية.

الميثاق واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الأثنين على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية عند الساعة الثامنة مساءً تحت قيادة مدير الجهاز الفني الصربي ” فوك رازوفيتش ” الذي ركز من خلالها على الجانب اللياقي تحت إشراف مدرب اللياقة ” يوروزيفيتش فلادان ” تبع ذلك تدريبات فنية وتكتيكية تنوعت مابين الضغط على حامل الكرة والإرتداد السريع تبعها مناورة على كامل مساحة الملعب شارك فيها جميع اللاعبين بإستثناء اللاعب خالد شراحيلي الذي واصل برنامجه التأهيلي ، فيما واصل حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف المدرب ” ماكسيموفيتش سردان “

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الفيصلي يواصل تدريباته بجوانب لياقية وفنية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية