دوري المحترفين : الاهلي يعبر محطة الفيصلي و يتفوق بهدفين لهدف ( فيديو )
دوري المحترفين : الاهلي يعبر محطة الفيصلي و يتفوق بهدفين لهدف ( فيديو )

دوري المحترفين : الاهلي يعبر محطة الفيصلي و يتفوق بهدفين لهدف ( فيديو ) الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم دوري المحترفين : الاهلي يعبر محطة الفيصلي و يتفوق بهدفين لهدف ( فيديو )، دوري المحترفين : الاهلي يعبر محطة الفيصلي و يتفوق بهدفين لهدف ( فيديو ) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، دوري المحترفين : الاهلي يعبر محطة الفيصلي و يتفوق بهدفين لهدف ( فيديو ).

الميثاق تحكم الفريق الاهلاوي على مضيفه الفيصلي بهدفين لهدف في مواجهة الفريقين لحساب الجولة الثامنة من دوري المحترفين على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية بالمجمعة ، في مباراة شهدت حضور جماهيري بـ 512 متفرج .

و تقدم فيتفا بالهدف الاول للاهلي في الدقيقة 59 ، لكن محمد ابو سبعان عادل للفيصلي في الدقيقة 69 ، و من نقطة الجزاء احرز ليوناردو هدف الاهلي الثاني في الدقيقة 86 ، لينتهي اللقاء بفوز الاهلي بهدفين لهدف .

بهذه النتيجة يواصل الاهلي صدارة الترتيب بـ 19 نقطة ، فيما الفيصلي رابعاً برصيد 13 نقطة .

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، دوري المحترفين : الاهلي يعبر محطة الفيصلي و يتفوق بهدفين لهدف ( فيديو )، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية