مران لياقي واسترجاعي للاعبي الفيصلي بعد لقاء التعاون
مران لياقي واسترجاعي للاعبي الفيصلي بعد لقاء التعاون

مران لياقي واسترجاعي للاعبي الفيصلي بعد لقاء التعاون الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم مران لياقي واسترجاعي للاعبي الفيصلي بعد لقاء التعاون، مران لياقي واسترجاعي للاعبي الفيصلي بعد لقاء التعاون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مران لياقي واسترجاعي للاعبي الفيصلي بعد لقاء التعاون.

الميثاق عاود الفريق الأول بالنادي الفيصلي تدريباته مساء اليوم السبت على ملعب النادي بمدينة حرمة بعد لقاء التعاون في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين وقاد المدير الفني الصربي فوك رازوفيتش التدريبات التي بدأها بإجتماع مع اللاعبين طالبا فيها اللاعبين بنسيان الخسارة والتفكير باللقاء القادم ثم واصل مدرب اللياقة يوروزفيتش فلادان الذي قسم اللاعبين الى مجموعتين حيث أد اللاعبين المشاركين بصفة أساسية بعض التمارين اللياقية والأسترجاعية ، فيما واصلت المجموعة الأخرى التمارين البدنية المكثفة بهدف رفع المعدل اللياقي تلى ذلك بعض التدريبات الفنية والتكتيكية ، فيما واصل حراس المرمى تمارينهم تحت إشراف المدرب “ماكسيموفيتش سردان “

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مران لياقي واسترجاعي للاعبي الفيصلي بعد لقاء التعاون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية