بالفيديو.. أمير الشباب يقود العراق للفوز على تايلاند
بالفيديو.. أمير الشباب يقود العراق للفوز على تايلاند

بالفيديو.. أمير الشباب يقود العراق للفوز على تايلاند الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالفيديو.. أمير الشباب يقود العراق للفوز على تايلاند، بالفيديو.. أمير الشباب يقود العراق للفوز على تايلاند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. أمير الشباب يقود العراق للفوز على تايلاند.

الميثاق تغلب المنتخب العراقي الأول لكرة القدم على نظيره تايلاند، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما بالجولة التاسعة من عمر التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

تقدم للمنتخب العراقي لاعبه جاستن ميرام في الدقيقة 34، بينما تعادل لتايلاند تريستان دو في الدقيقة 63، ومع الدقيقة 85 حصل أسود الرافدين على ضربة جزاء سددها سعد الأمير لاعب فريق الشباب، ليمنح بلاده الفوز 2-1.

وشهدت المباراة طرد ثيتيبان بونجتشان لاعب منتخب تايلاند بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 72، ليكمل فريقه المباراة بـ 10 لاعبين فقط ويخسر أمام العراق بهدفين لهدف.

ويستعد منتخب العراق لمواجهة الإمارات في مباراته الأخيرة بالتصفيات الآسيوية، يوم الثلاثاء القادم في العاصمة الأردنية عمان.

يذكر أن ترتيب المجموعة  الثانية جاء على النحو التالي.

اليابان: 20 نقطة.

السعودية: 16 نقطة

أستراليا: 16 نقطة

الإمارات: 13 نقطة.

العراق: 8 نقاط.

تايلاند: نقطتين.


إقرأ ايضا :
ِشارك على الفيس بوك
ِشارك على جوجل بلس
ِشارك على تويتر

ask3.png

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو.. أمير الشباب يقود العراق للفوز على تايلاند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن