ساعات قليلة تفصل كنو عن الهلال
ساعات قليلة تفصل كنو عن الهلال

ساعات قليلة تفصل كنو عن الهلال الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم ساعات قليلة تفصل كنو عن الهلال، ساعات قليلة تفصل كنو عن الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ساعات قليلة تفصل كنو عن الهلال.

الميثاق أكدت إذاعة يو إف أم أن ادارة الهلال تمكنت من التوصل لاتفاق مع ادارة نادي الاتفاق من أجل ضم لاعب الفريق محمد كنو والتنازل عن المدة المتبقية من عقد لاعبها مقابل ثلاثة ملايين ريال، ودون استعارة أيّ لاعب من صفوف الهلال.

وينتظر أن توقع ادارة الأمير نواف بن سعد الأحد عقود انضمام كنو لأزرق الرياض في ظل سياسة الفريق الأزرق لتدعيم الفريق وتحقيق مطالب المدرب الأرجنتيني رامون دياز في الصيف الحالي.

ومع وصول كنو للهلال سوف يمتلك الأرجنتيني رامون دياز ستة محاور وهما عبدالله عطيف وسلمان الفرج وعبدالملك الخيبري والنجراني ونيكولاس ميليسي بجانب محمد كنو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ساعات قليلة تفصل كنو عن الهلال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية