الاهلي يكشف عن برنامج ودياته ضمن معسكر النمسا
الاهلي يكشف عن برنامج ودياته ضمن معسكر النمسا

الاهلي يكشف عن برنامج ودياته ضمن معسكر النمسا الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الاهلي يكشف عن برنامج ودياته ضمن معسكر النمسا، الاهلي يكشف عن برنامج ودياته ضمن معسكر النمسا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الاهلي يكشف عن برنامج ودياته ضمن معسكر النمسا.

الميثاق كشف النادي الأهلي، الجمعة، عن تفاصيل المباريات الودية التي سيخوضها خلال معسكره المقرر إقامته بالنمسا.

وسيخوض الأهلي 4 مباريات ودية، يستهلها في 18 يوليو القادم أمام بيشافر هوفن النمساوي، ثم أودينيزي الإيطالي يوم 19 يوليو، فيما سيلتقي يوم 23 من الشهر ذاته أمام كونيا اسبور التركي.

ويختتم الأهلي ودياته بالمعسكر النمساوي بمواجهة شقيقه العين الإماراتي يوم 24 يوليو.

وذكر المركز الإعلامي للنادي الأهلي أن لاعبي الفريق سيجرون بدءا من السبت الكشف والفحوصات الطبية تمهيدا لدخول التدريبات الجماعية خلال اليومين القادمين.

ومن المقرر أن يستهل الأهلي المرحلة الأولى للبرنامج الإعدادي للفريق في مدينة جدة لمدة أسبوع قبل المغادرة للمعسكر الخارجي مساء الجمعة 7 يوليو القادم لمدة 21 يوماً ببلدة فيندشغارستون النمساوية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الاهلي يكشف عن برنامج ودياته ضمن معسكر النمسا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية