حارس الجزائر يذود عن عرين أُحُد
حارس الجزائر يذود عن عرين أُحُد

حارس الجزائر يذود عن عرين أُحُد الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم حارس الجزائر يذود عن عرين أُحُد، حارس الجزائر يذود عن عرين أُحُد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، حارس الجزائر يذود عن عرين أُحُد.

الميثاق أنهت إدارة ‫نادي أُحُد إجراءات التعاقد مع حارس منتخب الجزائر عز الدين دوخة، من مواليد (5 أغسطس 1986 في شطية).

يذكر أن دوخة لعب لنادي اتحاد الحراش في الرابطة الجزائرية المحترفة الأولى لكرة القدم، قبل أن ينتقل في صفقة انتقال حر إلى شبيبة القبائل، كما حمل ألوان فرق نصر حسين داي وشبيبة تيارت ومولودية بجاية وأولمبي الشلف.

وفي 28 ديسمبر 2010، لعب دوخة أول مباراة دولية له مع المنتخب الجزائري المحلي كأساسي في ودية ضد تشاد، وفي 14 مايو 2011، استُدعي دوخة إلى المنتخب الأول، لأول مرة، ضد المملكة المغربية في إطار تصفيات كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم 2012.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، حارس الجزائر يذود عن عرين أُحُد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة