قدامى الاتفاق: انتقال كنو للهلال مصلحة للجميع
قدامى الاتفاق: انتقال كنو للهلال مصلحة للجميع

قدامى الاتفاق: انتقال كنو للهلال مصلحة للجميع الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم قدامى الاتفاق: انتقال كنو للهلال مصلحة للجميع، قدامى الاتفاق: انتقال كنو للهلال مصلحة للجميع ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قدامى الاتفاق: انتقال كنو للهلال مصلحة للجميع.

الميثاق تفاعَل قدامى الاتفاق مع انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمد كنو، للهلال، وفي البداية قال جمال محمد مهاجم الاتفاق في الثمانينات وبداية التسعينات إن «محمد كنو لاعب كبير ولديه إمكانيات عالية، يمكن الاستفادة منها في أي فريق ينتقل إليه، ويتمتع بقدم حساسة صوب المرمى، وأتمنى له التوفيق في أي نادٍ ينتقل إليه، سيما وأن الزمن الحالي زمن احتراف، والمسألة أصبحت عرض وطلب، حيث يستفيد اللاعب والنادي معًا»، مشيرًا إلى أنَّ الاتفاق قادر على إخراج مواهب مثل محمد كنو، متمنيًا من إدارة خالد الدبل في المرحلة المقبلة الاستفادة من المبالغ المالية للصفقة، في ضم لاعبين مميزين بالخانات التي يحتاجها الاتفاق حتى يعود منافسًا قويًا وشرسًا في الموسم القادم عكس الفائت.أما حمد الدبيخي المحلل والناقد الرياضي، ونجم الاتفاق السابق، فعلق على انتقال كنو للهلال قائلًا: «إن محمد كنو لاعب جيد، ويعتبر إلى جانب محمد الكويكبي وصالح العمري ومحمد الحبيب وفهد الصيعري الأميز الموسم الفائت في صفوف الاتفاق، وإذا كانت للاعب رغبة في البقاء بالفريق وموافق على المبلغ المالي المعروض عليه من الدبل فهذا أمر جيد، وإذا كان العكس واللاعب يرغب بالانتقال، فيجب على إدارة النادي تلبية رغبته للاستفادة بالمبلغ المادي من الصفقة». واختتم الدبيخي حديثه للمدينة بأن إدارات الأندية يجب عليها أن تكون محترفة سيما وأننا نعيش في زمن الاحتراف، وهناك الكثير من اللاعبين انتقلوا من أندية صغيرة لأخرى كبيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قدامى الاتفاق: انتقال كنو للهلال مصلحة للجميع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة