زيدان يطرد ابنه الأكبر من ريال مدريد
زيدان يطرد ابنه الأكبر من ريال مدريد

زيدان يطرد ابنه الأكبر من ريال مدريد الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم زيدان يطرد ابنه الأكبر من ريال مدريد، زيدان يطرد ابنه الأكبر من ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، زيدان يطرد ابنه الأكبر من ريال مدريد.

الميثاق رحل اللاعب إنزو زيدان، نجل زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، عن النادي الملكي لينضم إلى صفوف ألافيس بعقد لمدة ثلاثة أعوام.

وشارك لاعب خط الوسط إنزو زيدان /22 عامًا/ في مباراة واحدة فقط ضمن صفوف الفريق الأول لريال مدريد، بعد أن تدرج من أكاديمية الشباب التابعة للنادي.

وذكر نادي ألافيس في وقت متأخر من مساء أمس الأول الخميس: «إنزو سيعزز فريقنا من خلال كفاءته ورؤيته».

وشارك إنزو، وهو الأكبر بين أربعة أبناء لزيدان ينتمون جميعهم لقطاعات الناشئين بريال مدريد، في 79 مباراة ضمن الفريق الثاني للنادي الملكي وسجل خلالها سبعة أهداف.

وكان إنزو قد سجل هدفًا في المباراة الوحيدة له ضمن الفريق الأول لريال مدريد، وهي المباراة التي انتهت بالفوز على كولتورال ليونيسا 6 / 1 في دور الـ32 لكأس ملك إسبانيا، في 20 نوفمبر 2016.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، زيدان يطرد ابنه الأكبر من ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة