هوساوي: قُضي الأمر هذا فريقي القادم
هوساوي: قُضي الأمر هذا فريقي القادم

هوساوي: قُضي الأمر هذا فريقي القادم

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم هوساوي: قُضي الأمر هذا فريقي القادم، هوساوي: قُضي الأمر هذا فريقي القادم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

هوساوي: قُضي الأمر هذا فريقي القادم

.

الميثاق حسم لاعب النادي الأهلي والمننتخب الوطني السعودي معتز هوساوي الأمر واختار مدافع نادي أهلي جدة تجديد عقده مع الراقي، وأبلغ إدارة ناديه بذلك من أجل إنهاء كافة الجدل الذي صاحب مستقبله خلال الآونة الأخيرة.

YYYY_YYYYYY_YY_YYYYYY_209006.jpg

وتلقى أفضل مدافعي الموسم السعودي عدة إغراءات من قبل بعض الأندية الطامحة لضمه وعلى رأسها البطل نادي الهلال، ولكنه فضل عدم الالتفات لأي عرض مغري، مفضلاً البقاء رفقة وصيف لائحة الترتيب.

YYYY_YYYYYY_181679.jpg

وأخبر صاحب الـ25 عامًا وكيل أعماله بالتحدث مع رئيس نادي الأهلي "ماجد النفيعي" من أجل الوقوف على العقد الجديد الذي سيوقع عليها هذا الصيف، وهذا رغبة منه في التركيز مع الأهلي والمنتخب السعودي خلال الفترة القادمة. 

يمكنكم متابعة موقعنا على الفيس بوك من هنا :

يمكنكم متابعة موقعنا على تويتر من هنا: 

تابعوا حسابنا على انستغرام المخصص فقط للكرة السعودية 

يذكر أن معتز هوساوي كان قد نصب نفسه ملكًا للمدافعين خلال الموسم المنتهي، حيث قدم مستوى مبهر رفقة قلعة الكؤوس، واستطاع أن يحجز مكانه في التشكيلة الأساسية للمنتخب السعودي الذي يستعد لخوض غمار مونديال روسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

هوساوي: قُضي الأمر هذا فريقي القادم

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport