مدرب برازيلي "شاب" يدخل اهتمامات الهلال
مدرب برازيلي "شاب" يدخل اهتمامات الهلال

مدرب برازيلي "شاب" يدخل اهتمامات الهلال

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مدرب برازيلي "شاب" يدخل اهتمامات الهلال، مدرب برازيلي "شاب" يدخل اهتمامات الهلال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

مدرب برازيلي "شاب" يدخل اهتمامات الهلال

.

الميثاق دخل نادي الهلال في مفاوضات مع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي الذي تولى كورينثيانز البرازيلي للفوز بلقب الدوري عام 2017 بعدما تعقدت المفاوضات مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لنادي سبورتنغ لشبونة البرتغالي على الرغم من تقارير تحدثت عن اقترابه من قيادة الزعيم الموسم القادم.

وكان سامي الجابر رئيس نادي الهلال أعلن مطلع مايو/أيار الجاري، إنهاء المفاوضات تماما مع المدرب إضافة إلى لاعبين أجانب، أحدهما في خانة الهجوم والآخر في الدفاع، لكن الجابر لم يعلن بعد مرور نحو أسبوعين هوية أحدٍ من الوافدين الثلاثة إلى الفريق. 

fabio-carille-corinthians-chapecoense-br

تابعوا صفحة الكرة السعودية على انستغرام

يعتبر فابيو كاريلي ابن الرابعة والاربعين عاما واحدًا من أبرز المدربين البرازيليين الصاعدين في عالم كرة القدم، وعلى الرغم من كونه لم يكن لاعبًا شهيرًا، تشير التقارير إلى قدراته المميزة كمدرب يعتمد الأسلوب العلمي في عمله ما شارك في صعود نجمه بشكل سريع للغاية في بلاده.

carille_divulgcaocorinthians_699099.jpg

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

مدرب برازيلي "شاب" يدخل اهتمامات الهلال

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport