مجموعة الفيصلي.. النجمة يسحق الوئام برباعية
مجموعة الفيصلي.. النجمة يسحق الوئام برباعية

مجموعة الفيصلي.. النجمة يسحق الوئام برباعية الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم مجموعة الفيصلي.. النجمة يسحق الوئام برباعية، مجموعة الفيصلي.. النجمة يسحق الوئام برباعية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مجموعة الفيصلي.. النجمة يسحق الوئام برباعية.

الميثاق نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة اللبناني في تحقيق الفوز على نظيره الوئام الموريتاني برباعية دون رد، في التصفيات المؤهلة إلى البطولة العربية للأندية.

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة سريعًا، حيث سجل محمود سبليني الهدف الأول في الدقيقة 15، قبل أن يُضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في شباك الوئام الموريتاني في الدقيقة 40، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق اللبناني بثنائية نظيفة.

وواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة اللبناني الضغط على لاعبي الوئام الموريتاني في الشوط الثاني، ونجح علي سلمان في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 52، وأضاف حسن معتوق الهدف الرابع في الدقيقة 64.

وتضم المجموعة A، أندية الفيصلي، الإفريقي التونسي، النجمة اللبناني والوئام الموريتاني أيضًا، على أن يُلاقي المتأهل من هذه المجموعة النادي الأهلي المصري.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي قد فشل في الحفاظ على تقدمه أمام الإفريقي التونسي، حيث انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مجموعة الفيصلي.. النجمة يسحق الوئام برباعية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن