الهلال يعتمد تشكيل إدارة الكرة.. تعرف عليه
الهلال يعتمد تشكيل إدارة الكرة.. تعرف عليه

الهلال يعتمد تشكيل إدارة الكرة.. تعرف عليه الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الهلال يعتمد تشكيل إدارة الكرة.. تعرف عليه، الهلال يعتمد تشكيل إدارة الكرة.. تعرف عليه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال يعتمد تشكيل إدارة الكرة.. تعرف عليه.

الميثاق أعلن نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اعتماد محلس الإدارة برئاسة سامي الجابر، لتشكيل إدارة كرة القدم.

وجاء تكوين إدارة كرة القدم في نادي الهلال كالتالي؛ تعيين فهد المفرج مشرفًا عامًا على الإدارة، في حين سيتولى وليد القاسم وسعد المنصور مسؤولية إدارة الفريق الأول لكرة القدم.

فيما سيكون فهد المديد منسقًا عامًا للإدارة، ويكون كل من سلمان الجريد سكرتيرًا، وأحمد عبده منسقًا، على أن يكون خالد الرشيد إداريًا لمكتب الإدارة، وذلك وفقًا لما أعلنه حساب نادي الهلال على “تويتر”.

وقدم مجلس إدارة نادي الهلال شكره وتقديره لإداري الفريق السابق فيصل الفرشان، على جهوده الكبيرة، وعمله الاحترافي خلال الثلاث سنوات الماضية، وذلك بعد استقالته نهاية الموسم الماضي.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الهلال يعتمد تشكيل إدارة الكرة.. تعرف عليه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن