الاتحاد السعودي يكشف التنظيمات الإعلامية لمباريات الأخضر
الاتحاد السعودي يكشف التنظيمات الإعلامية لمباريات الأخضر

الاتحاد السعودي يكشف التنظيمات الإعلامية لمباريات الأخضر الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الاتحاد السعودي يكشف التنظيمات الإعلامية لمباريات الأخضر، الاتحاد السعودي يكشف التنظيمات الإعلامية لمباريات الأخضر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الاتحاد السعودي يكشف التنظيمات الإعلامية لمباريات الأخضر.

الميثاق كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن التنظيمات الإعلامية لمباريات الأخضر الودية أمام منتخبات إيطاليا، بيرو وألمانيا.

وقال حساب الاتحاد السعودي الرسمي على “تويتر”: “تعلن إدارة الإعلام عن آلية الحصول على بطاقة الاعتماد الإعلامية لـ(محررين، مراسلين ومصورين)، وذلك للراغبين بتغطية مباريات المنتخب التي سيخوضها أثناء المرحلة الخامسة، وذلك ضمن البرنامج الإعدادي للمشاركة في المونديال على أن ترسل الطلبات إلى الإيميل تتضمن المعلومات التالية”.

وجاءت المعلومات المطلوبة كالتالي: “الاسم باللغة الإنجليزية والصفة الإعلامية، اسم المؤسسة الإعلامية، صورة شخصية 3 × 4 سم، صورة جواز السفر، والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف، وترسل الطلبات على إيميل [email protected]“.

وتابع بيان الاتحاد السعودي لكرة القدم: “علمًا أنه آخر موعد لاستلام طلبات الاعتماد لمباراة المنتخب الوطني أمام إيطاليا 20 من شهر مايو، وآخر موعد لتسليم طلبات الاعتماد لمباراة الأخضر أمام منتخب بيرو 30 من شهر مايو الجاري، فيما يُعد آخر موعد لتسليم الاعتماد لمباراة السعودية وألمانيا في الثالث من يونيو القادم”.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الاتحاد السعودي يكشف التنظيمات الإعلامية لمباريات الأخضر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن