الفيصلي والإفريقي التونسي يتعادلان إيجابيًا
الفيصلي والإفريقي التونسي يتعادلان إيجابيًا

الفيصلي والإفريقي التونسي يتعادلان إيجابيًا الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الفيصلي والإفريقي التونسي يتعادلان إيجابيًا، الفيصلي والإفريقي التونسي يتعادلان إيجابيًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الفيصلي والإفريقي التونسي يتعادلان إيجابيًا.

الميثاق انتهت – منذ قليل – مباراة الفيصلي والإفريقي التونسي ضمن التصفيات المؤهلة للمشاركة في البطولة العربية للأندية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي المباراة بشكل ضاغط من أجل إحراز هدف مبكر، ونجح زي لوف في هز شباك الإفريقي التونسي بعد مرور 13 دقيقة فقط من بداية المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم العنابي بهدف دون رد.

وعلى عكس بداية المباراة، بدأ لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإفريقي التونسي الشوط الثاني من اللقاء المؤهل إلى البطولة العربية للأندية بشكل ضاغط، ونجحوا في تسجيل هدفين في مرمى العنابي في الدقيقتين 58 و60.

وأجرى مدرب الفيصلي برونو مارينيو 3 تغييرات بعد هدفي الإفريقي التونسي، أملًا في تسجيل الهدف الثاني والبحث عن هدف التقدم، حيث أخرج عمر عبد العزيز، روجيرو، وسعيد الربيعي في الدقائق 62، 77 و79، وشارك بدلًا منهم فهد حمد، سلطان مندش، وسلطان الدعيع.

ونجح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي، البديل سلطان مندش في تسجيل هدف التعادل في مرمى الإفريقي التونسي في الدقيقة 90، ومنح حكم المباراة 6 دقائق للوقت بدل الضائع، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

واحتضن استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، مباراة الفيصلي والإفريقي التونسي في المجموعة A، التي تضم النجمة اللبناني والوئام الموريتاني أيضًا، على أن يُلاقي المتأهل من هذه المجموعة النادي الأهلي المصري.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الفيصلي والإفريقي التونسي يتعادلان إيجابيًا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن