قبل انطلاق المونديال .. فؤاد أنور ينصح لاعبي الأخضر
قبل انطلاق المونديال .. فؤاد أنور ينصح لاعبي الأخضر

قبل انطلاق المونديال .. فؤاد أنور ينصح لاعبي الأخضر الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم قبل انطلاق المونديال .. فؤاد أنور ينصح لاعبي الأخضر، قبل انطلاق المونديال .. فؤاد أنور ينصح لاعبي الأخضر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، قبل انطلاق المونديال .. فؤاد أنور ينصح لاعبي الأخضر.

الميثاق وجه نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب السابق، فؤاد أنور عددًا من النصائح للاعبي الأخضر، قبل المشاركة في نهائيات كأس العالم 2018 التي ستُقام في روسيا الشهر القادم.

وأعرب فؤاد أنور عن سعادته البالغة بتمثيل المنتخب السعودي الأول، وقال: “فخور بخدمتي لوطني أولًا، ثم الأندية التي مثلتها منذ فئة الناشئين وحتى الفريق الأول”.

وتابع نجم الأخضر السابق تصريحاته لإذاعة “يو إف إم”، قائلًا: “أنصح لاعبي المنتخب السعودي أن يضعوا بصمة لأنفسهم في المستقبل من خلال هذه المشاركة، وأن يستغلوا هذه الفرصة خير استغلال”.

واستكمل فؤاد أنور نصائحه للاعبي المنتخب السعودي الأول قائلًا: “الكل يتابع مباريات الافتتاح لمثل هذه البطولات، نتمنى من لاعبينا أن يستغلوا هذه الفرصة، وأن يظهروا بالمستوى المأمول”.

وتحدث فؤاد أنور عن فترة مشاركته قائلًا: “دائمًا ما يكون لدى المهاجم الحس التهديفي أعلى من بقية المراكز، لكن كان المدربون يشركونني كمحور ثانٍ “متحرك” لأقوم بأدوار هجومية”.

وأضاف: “كنت أشاهد تيغانا لاعب المنتخب الفرنسي آنذاك، وكذلك فرانك ريكارد حتى غيرت مفهوم لاعب المحور في الفترة التي كنت ألعب فيها، وكذلك اللاعب بيرلو .. والذي يعتبر رمانة الفريق سواء مع إيطاليا أو يوفنتوس أو أي فريق لعب فيه”.

وواصل فؤاد أنور تصريحاته الإذاعية قائلًا: “رغم ميولي الهجومية إلا أنني لم أمانع اللعب كمحور لأهمية هذا المركز، سواء كان الفريق يدافع أو يهاجم، سيعتمد على لاعب المحور”.

واختتم فؤاد أنور تصريحاته قائلًا: “تحدث الإعلام الغربي إيجابيًا عن ما قدمه المنتخب السعودي في مونديال 1994 بعد أن كان الشارع السعودي يتخوف من الخسارة بنتيجة 7\0 أمام هولندا”.

ويستعد المنتخب السعودي الأول للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2018، حيث يتواجد في المجموعة الأولى بصحبة منتخبات روسيا، أوروغواي ومصر، وسيلعب مباراة المونديال الافتتاحية أمام البلد المضيف.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، قبل انطلاق المونديال .. فؤاد أنور ينصح لاعبي الأخضر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن