كيف سيتغلب فهد المولد على آثار الصيام مع ليفانتي؟
كيف سيتغلب فهد المولد على آثار الصيام مع ليفانتي؟

كيف سيتغلب فهد المولد على آثار الصيام مع ليفانتي؟ الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم كيف سيتغلب فهد المولد على آثار الصيام مع ليفانتي؟، كيف سيتغلب فهد المولد على آثار الصيام مع ليفانتي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كيف سيتغلب فهد المولد على آثار الصيام مع ليفانتي؟.

الميثاق شدد المدير الفني لفريق ليفانتي الإسباني، باكو لوبيز، على احتمالية مشاركة نجم المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، فهد المولد خلال مباراة سيلتا فيغو المقبلة، مؤكدًا أن هناك الكثير من الطرق التي تُساعد على التغلب على آثار الصيام.

وقال المدير الفني لفريق ليفانتي الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد بعد مران اليوم الخميس: “اللاعب فهد المولد سيتغلب على آثار الصيام بتناول مكملات غذائية وفيتامينات إضافية، ويُمكن أن يشارك في المباراة المرتقبة أمام سيلتا فيغو”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفانتي لمواجهة نظيره سيلتا فيغو، بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من الدوري الإسباني الممتاز، ويأمل نجم المنتخب السعودي فهد المولد في المشاركة والظهور بمستوى جيد خلال اللقاء.

وكان نجم الأخضر فهد المولد قد شارك مع ليفانتي خلال مباراة ليغانيس ضمن منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي انتهت بفوز فريقه بثلاثية، وكان يُمني النفس بالمشاركة في لقاء برشلونة الماضي والذي انتهى بفوز فريقه أيضًا.

وأصبح فهد المولد أول لاعب سعودي يُشارك في منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، بعد ظهوره في مباراة ليفانتي وليغانيس، حيث انتقل 9 لاعبين إلى إسبانيا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن لم يلعب أي منهم.

وستكون مباراة ليفانتي وسيلتا فيغو الأخيرة لنجم المنتخب السعودي الأول فهد المولد بقميص الفريق الإسباني، حيث تنتهي إعارته بنهاية منافسات الموسم الجاري.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كيف سيتغلب فهد المولد على آثار الصيام مع ليفانتي؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن