الانضباط تصدم المزاحمية بـ3 عقوبات
الانضباط تصدم المزاحمية بـ3 عقوبات

الانضباط تصدم المزاحمية بـ3 عقوبات الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم الانضباط تصدم المزاحمية بـ3 عقوبات، الانضباط تصدم المزاحمية بـ3 عقوبات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الانضباط تصدم المزاحمية بـ3 عقوبات.

الميثاق أعلن حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن عقوبات لجنة الانضباط والأخلاق بشأن نادي المزاحمية.

وقررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم، إيقاف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المزاحمية، عادل آل مشيط وسويد البيشي، عن اللعب لمدة 3 أشهر، بالإضافة إلى عقوبة الإيقاف التلقائي وفق المادة (3/17).

وجاءت عقوبة ثنائي نادي المزاحمية عادل آل مشيط وسويد البيشي، لقيامهما عند نهاية مباراة فريقهما مع نجران بمحاولة التهجم على الحكم، ما أدى لحصولهما على بطاقة حمراء، مع استمرار المحاولة إلى أن تدخل رجال الأمن.

ورفضت اللجنة احتجاج نادي المزاحمية بخصوص المباراة التي أقيمت مع نادي نجران ضمن ملحق دوري الأمير محمد بن سلمان ودوري أندية الدرجة الثانية، في قرار قابل للاستئناف وفقاً للمادة (139) من لائحة الانضباط والأخلاق.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الانضباط تصدم المزاحمية بـ3 عقوبات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن