درويش الهلال وزين الأهـلـي على رادار الوحدة
درويش الهلال وزين الأهـلـي على رادار الوحدة

درويش الهلال وزين الأهـلـي على رادار الوحدة الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم درويش الهلال وزين الأهـلـي على رادار الوحدة، درويش الهلال وزين الأهـلـي على رادار الوحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، درويش الهلال وزين الأهـلـي على رادار الوحدة.

الميثاق ذكر مصدر خاص في إدارة الوحدة لـ “المواطن” عن رغبة الفريق الصاعد لدوري المحترفين في الموسم القادم في استقطاب فيصل درويش من الهلال وأحمد الزين من الأهلي للانضمام إلى صفوف الوحدة هذا الصيف.

وتنتظر إدارة الوحدة ما ستسفر عنه قرارات مسيري الهلال والأهلي بخصوص فيصل درويش وأحمد الزين.

ونفى المصدر الأخبار التي ربطت عودة مهاجم الهلال مختار فلاتة إلى الوحدة، مؤكداً أن الاستقطابات ستتم دراستها بعناية لما فيه مصلحة الفريق، منوهاً بالدعم الذي تلقاه إدارة الوحدة من معالي رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، درويش الهلال وزين الأهـلـي على رادار الوحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن