الأهـلـي يبعد الثلاثي المحترف عن تقريره للمدرب الجديد
الأهـلـي يبعد الثلاثي المحترف عن تقريره للمدرب الجديد

الأهـلـي يبعد الثلاثي المحترف عن تقريره للمدرب الجديد الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم الأهـلـي يبعد الثلاثي المحترف عن تقريره للمدرب الجديد، الأهـلـي يبعد الثلاثي المحترف عن تقريره للمدرب الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يبعد الثلاثي المحترف عن تقريره للمدرب الجديد.

الميثاق قررت إدارة النادي الأهلي استبعاد الثلاثي المحترف ليوناردو ومؤمن زكريا وإيوانيس فيتفاتزيديس عند تقديم التقرير التقييمي للمدرب الجديد الأرجنتيني بابلو غويدي.
ولا ينوي الأهلي الإبقاء على الثلاثي اليوناني والبرازيلي والمصري وهو ما دفع الإدارة لاستبعاد الثلاثي من تقرير الموسم القادم.
وينتظر أن يتواجد صانع الألعاب المصري عبدالله السعيد بجانب ميليغان وكلاوديمير والسومة وبن عمر في التقرير المقدم للمدرب غويدي من أجل اختيار الأجانب للموسم القادم وتحديد المراكز التي يرغب في تدعيمها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يبعد الثلاثي المحترف عن تقريره للمدرب الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية