ماذا قال بابلو غويدي بعد تدريبه لفريق الأهـلـي السعودي؟
ماذا قال بابلو غويدي بعد تدريبه لفريق الأهـلـي السعودي؟

ماذا قال بابلو غويدي بعد تدريبه لفريق الأهـلـي السعودي؟ الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ماذا قال بابلو غويدي بعد تدريبه لفريق الأهـلـي السعودي؟، ماذا قال بابلو غويدي بعد تدريبه لفريق الأهـلـي السعودي؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ماذا قال بابلو غويدي بعد تدريبه لفريق الأهـلـي السعودي؟.

الميثاق وقع الأرجنتيني بابلو غويدي على عقود تدريبه للأهلي رسمياً بعد اعلان الادارة عن اتمام تعاقدها معه خلفاً للمدرب التونسي فتحي الجبال.

وقال الاهلي عبر صفحته الرسمية في تويتر:”رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ ماجد النفيعي وقع العقد الرسمي مع مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرجنتيني بابلو جويدي”.

ومن جانبه ،عبر مدرب  بابلو غويدي عن سعادته البالغة بالتواجد على رأس الإدارة الفنية في النادي الأهلي.

وقال: “سعيد بالتواجد على رأس الإدارة الفنية في النادي الأهلي، وهو واحد من أكبر الأندية على المستوى المحلي والعربي والآسيوي، لدي حماس وشغف كبير للتدريب في الدوري السعودي، وهي محطة مهمة لي على المستوى المهني، وأشكر إدارة النادي على تعاملها المثالي طيلة فترة المفاوضات حتى تم التوقيع”.

وأضاف: “شاهدت مباريات كثيرة للفريق خلال الفترة الماضية، كما شاهدت مواجهتي الذهاب والإياب في دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا”.

وتابع: “عقدت جلسات متعددة مع إدارة النادي، ومدير الفريق موسى المحياني للحديث عن المرحلة الهامة المقبلة، وكيفية الاستعداد الأمثل لها، وسأتحدث مع المسؤولين في النادي عن احتياجات الفريق من اللاعبين المحليين والأجانب لدعم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة”.

وختم حديثه: “علينا العمل بجماعية حتى نحقق الانتصارات والبطولات، وأعرف شعبية النادي الكبيرة على جميع المستويات، وأملك معلومات كافية عن النادي، وكرة القدم تعتمد على التحديات وبالروح القتالية والعمل الجاد سنحقق الأهداف المنشودة”.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ماذا قال بابلو غويدي بعد تدريبه لفريق الأهـلـي السعودي؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360