لاعب الهلال احمد اشرف يجري عملية جراحية في عضلات اسفل البطن
لاعب الهلال احمد اشرف يجري عملية جراحية في عضلات اسفل البطن

لاعب الهلال احمد اشرف يجري عملية جراحية في عضلات اسفل البطن الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم لاعب الهلال احمد اشرف يجري عملية جراحية في عضلات اسفل البطن، لاعب الهلال احمد اشرف يجري عملية جراحية في عضلات اسفل البطن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب الهلال احمد اشرف يجري عملية جراحية في عضلات اسفل البطن.

الميثاق أجرى لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم “أحمد أشرف” اليوم الأربعاء عملية في عضلات أسفل البطن، على يد الطبيبة الألمانية “مشرك” تكلّلت -ولله الحمد- بالنجاح، وتواجد الدكتور “مبارك المطوع” بجانب اللاعب أثناء الفحوص الطبية، والعملية.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال، عبر موقع التواصل الإجتماعي، تويتر: ” أجرى لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم “أحمد أشرف” اليوم الأربعاء عملية في عضلات أسفل البطن، على يد الطبيبة الألمانية “مشرك” تكلّلت -ولله الحمد- بالنجاح، حيث تواجد الدكتور “مبارك المطوع” بجانب اللاعب أثناء الفحوص الطبية، والعملية”.

وظهرأشرف بصورة جيدة مع الفريق في المواجهات التي خاضها معه بالدوري السعودي للمحترفين (7 مباريات)، صنع خلالهم هدفاً واحداً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، لاعب الهلال احمد اشرف يجري عملية جراحية في عضلات اسفل البطن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية