رسمياً ،، الاتحاد يضرب موعداً جديداً مع الهلال على كأس الهيئة العامة للرياضة لبطل السوبر
رسمياً ،، الاتحاد يضرب موعداً جديداً مع الهلال على كأس الهيئة العامة للرياضة لبطل السوبر

رسمياً ،، الاتحاد يضرب موعداً جديداً مع الهلال على كأس الهيئة العامة للرياضة لبطل السوبر الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم رسمياً ،، الاتحاد يضرب موعداً جديداً مع الهلال على كأس الهيئة العامة للرياضة لبطل السوبر، رسمياً ،، الاتحاد يضرب موعداً جديداً مع الهلال على كأس الهيئة العامة للرياضة لبطل السوبر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رسمياً ،، الاتحاد يضرب موعداً جديداً مع الهلال على كأس الهيئة العامة للرياضة لبطل السوبر.

الميثاق يلتقي الاتحاد مع الهلال في كأس الهيئة الرياضة لبطل السوبر، بعد تتويجه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين إثر انتصاره على الفيصلي 3-1 في المباراة النهائية السبت 12 مايو.

ونال الاتحاد جائزة ضخمة قدرها 10 ملايين ريال، بعد قرار الهيئة العامة للرياضة سبتمبر الماضي، برفع مكافآت كأس الملك، خلاف إطلاق مسمى بطولة كأس هيئة الرياضة لبطل السوبر على المباراة التي كانت تحمل في السنوات الماضية مسمى “كأس السوبر” وتجمع بين بطلي الدوري والكأس.

وتُوج الهلال أبريل الماضي بلقب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 55 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رسمياً ،، الاتحاد يضرب موعداً جديداً مع الهلال على كأس الهيئة العامة للرياضة لبطل السوبر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية