عسيري يشارك في تدريبات الاهلي الجماعية استعداداً للسد القطري
عسيري يشارك في تدريبات الاهلي الجماعية استعداداً للسد القطري

عسيري يشارك في تدريبات الاهلي الجماعية استعداداً للسد القطري الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم عسيري يشارك في تدريبات الاهلي الجماعية استعداداً للسد القطري، عسيري يشارك في تدريبات الاهلي الجماعية استعداداً للسد القطري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عسيري يشارك في تدريبات الاهلي الجماعية استعداداً للسد القطري.

الميثاق واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بمقر النادي وذلك استعداداً لمواجهة السد القطري يوم الاثنين القادم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، ضمن إياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا .

وشارك مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكابتن مهند عسيري في التدريبات الجماعية مساء اليوم (الجمعة) بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي بنجاح خلال الأيام الماضية، استعداداً لمواجهة السد القطري، يوم الاثنين القادم، ضمن إياب دور الستة عشر من دوري أبطال آسيا .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عسيري يشارك في تدريبات الاهلي الجماعية استعداداً للسد القطري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية