كأس الملك : الاتحاد يضرب الباطن بسداسية لهدفين ويطير الى النهائي (فيديو)
كأس الملك : الاتحاد يضرب الباطن بسداسية لهدفين ويطير الى النهائي (فيديو)

كأس الملك : الاتحاد يضرب الباطن بسداسية لهدفين ويطير الى النهائي (فيديو) الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم كأس الملك : الاتحاد يضرب الباطن بسداسية لهدفين ويطير الى النهائي (فيديو)، كأس الملك : الاتحاد يضرب الباطن بسداسية لهدفين ويطير الى النهائي (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كأس الملك : الاتحاد يضرب الباطن بسداسية لهدفين ويطير الى النهائي (فيديو).

الميثاق ضرب الفريق الاتحادي موعداً مع اللقاء النهائي لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين حيث تحكم بستة أهداف لهدفين على مضيفه الباطن في نصف النهائي على ملعب الباطن في محافظة حفر الباطن .

تقدم الباطن مبكراً عبر محترفه جلهرام شيتين في الدقيقة 2 ، لكن التشيلي كارلوس فيلانويفا عادل للاتحاد في الدقيقة 5 ، و في الشوط الثاني عاد الباطن للتقدم عبر جوناثان في الدقيقة 62 ، ليعادل النتيجة عبدالرحمن الغامدي في الدقيقة 68 ، عزز بعدها الغامدي بالثالث في الدقيقة 72 ، و من رأسية احمد العكايشي احرز الاتحاد هدفه الرابع في الدقيقة 76 ، و من نقطة الجزاء احرز فيلانويفا الهدف الخامس في الدقيقة 88 ، و قبل نهاية اللقاء احرز عبدالعزيز العرياني هدف الاتحاد السادس في الدقيقة 92 ، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بستة اهداف لهدفين ، و يتأهل الى النهائي أمام الفيصلي الذي تحكم على الاهلي بهدف دون رد .

 

 

 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كأس الملك : الاتحاد يضرب الباطن بسداسية لهدفين ويطير الى النهائي (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية