4 ضربات مُوجعة من الانضباط ضد 3 أندية
4 ضربات مُوجعة من الانضباط ضد 3 أندية

4 ضربات مُوجعة من الانضباط ضد 3 أندية الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم 4 ضربات مُوجعة من الانضباط ضد 3 أندية، 4 ضربات مُوجعة من الانضباط ضد 3 أندية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، 4 ضربات مُوجعة من الانضباط ضد 3 أندية.

الميثاق قررت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي لكرة القدم إلزام نادي التقدم بدفع غرامة مالية قدرها 2500 ريال نظير تلقي لاعبي الفريق 6 إنذارات في مباراتهم أمام جدة ضمن ملحق دوري الأمير محمد بن سلمان.

كما قررت اللجنة معاقبة نادي التقدم بدفع غرامة مالية قدرها 25 ألف ريال نظير قيام جماهير النادي برمي 37 علبة مياه في مباراة جدة.

وغرمت اللجنة نادي الطائي مبلغ 5 آلاف ريال بعد قيام جمهوره برمي عبوة مياه أمام أحد ضمن ملحق الصعود والهبوط في الدوري السعودي للمحترفين ودوري الأمير محمد بن سلمان.

كما قررت لجنة الانضباط إلزام نادي أبها بدفع غرامة مالية قدرها 2500 ريال نظير تلقي اللاعبين 6 إنذارات في مباراتهم أمام الوطني ضمن ملحق دوري الأمير محمد بن سلمان.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، 4 ضربات مُوجعة من الانضباط ضد 3 أندية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن