موعد وتوقيت نهائي كأس الملك سلمان الشريفين
موعد وتوقيت نهائي كأس الملك سلمان الشريفين

موعد وتوقيت نهائي كأس الملك سلمان الشريفين الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم موعد وتوقيت نهائي كأس الملك سلمان الشريفين، موعد وتوقيت نهائي كأس الملك سلمان الشريفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، موعد وتوقيت نهائي كأس الملك سلمان الشريفين.

الميثاق قررت  لجنة المسابقات بالاتحاد السعودي لكرة القدم  إلغاء نتيجة مباراة فريقي المزاحمية ونجران ضمن الملحق المؤهل لدوري الأمير محمد بن سلمان وإعادتها مرة آخرى.

وجاء وذلك استنادا إلى التقرير الذي رفعته لجنة الحكام إلى لجنة المسابقات بصفتها الجهة المنظمة للمسابقات والبطولات بالاتحاد السعودي لكرة القدم .

وحددت لجنة المسابقات الجمعة القادمة موعدا لإعادة المباراة وذلك على استاد الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض ، على أن يتكفل الاتحاد السعودي بجميع المصاريف المتعلقة بمشاركة الناديين في المباراة .

وأوقفت لجنة الحكام في الاتحاد السعودي لكرة القدم حكم المباراة عبدالرحمن السلطان ، وإحالته للجهة المختصة لاتخاذ القرار الملائم حيال الخطأ الفني الذي ارتكبه أثناء تنفيذ الفريقين الركلات الترجيحية .

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، موعد وتوقيت نهائي كأس الملك سلمان الشريفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360