تشكيل الراقي أمام السد
تشكيل الراقي أمام السد

تشكيل الراقي أمام السد الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم تشكيل الراقي أمام السد، تشكيل الراقي أمام السد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تشكيل الراقي أمام السد.

الميثاق كشف المدرب التونسي فتحي الجبال المدير الفني للنادي الأهلي عن تكوين فريقه استعدادًا لمواجهة السد القطري في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

ونشر الحساب الرسمي للراقي على تويتر تكوين الأهلي والذي جاء مكونًا من:

في حراسة المرمى: محمد العويس.

في خط الدفاع: مارك ميليغان، معتز هوساوي، منصور الحربي، أمير كردي.

في خط الوسط: كلاوديمير، وليد باخشوين ، عبد الفتاح عسير، حسين المقهوي.

في خط الهجوم: علي عواجي، مهند عسيري.

وكان المدرب فتحي الجبال تولى تدريب النادي الأهلي خلفًا للمدرب الأوكراني سيرجي ريبروف والذي تم إلغاء عقده بعد نهاية الدوري السعودي لموسم 2017-2018.

يذكر أن الأهلي احتل المركز الثاني في ترتيب أندية الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

سبق للنادي الأهلي الفوز بلقبي الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين في موسم 2015-2016 تحت قيادة المدرب السويسري السابق كريستيان جروس.

وأكد فتحي الجبال مدرب الأهلي أنه سيقاتل من أجل تحقيق نتيجة إيجابية مع الأهلي وذلك قبل لقاء العودة والذي سيقام يوم 14 مايو الجاري في مدينة جدة.

جدد النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي في الفترة الأخيرة عقد اللاعب السوري عمر السومة مع تعديل بعض البنود فيه ليبقى اللاعب السوري داخل جدران الراقي حتى عام 2021.

ودع الأهلي بطولة دوري أبطال آسيا من دور الثمانية في العام الماضي على يد فريق بيرسيبوليس الإيراني.



شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تشكيل الراقي أمام السد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن