الأهـلـي يواجه السد بطموح ربع النهائي
الأهـلـي يواجه السد بطموح ربع النهائي

الأهـلـي يواجه السد بطموح ربع النهائي

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم الأهـلـي يواجه السد بطموح ربع النهائي، الأهـلـي يواجه السد بطموح ربع النهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

الأهـلـي يواجه السد بطموح ربع النهائي

.

الميثاق ينطلق اليوم دور الـ 16 لدوري أبطال آسيا في كرة القدم، بمواجهة مرتقبة في الدوحة بين السد القطري وضيفه الأهلي السعودي، بينما يستضيف الجزيرة الاماراتي في أبوظبي فريق بيرسيبوليس الايراني.

وبلغ السد الدور الثاني من المسابقة بحلوله ثانيا في المجموعة الثالثة خلف الفريق الايراني، برصيد 12 نقطة من أربع انتصارات وخسارتين. أما الأهلي، فأنهى الدور متصدرا للمجموعة الأولى برصيد 14 نقطة من أربع انتصارات وتعادلين.

ويخوض المدرب التونسي فتحي الجبال أول اختبار جدي له بعد تعيينه بديلا من المقال الأوكراني سيرغي ريبروف.

03_305480.jpg

وكان الأهلي الذي بلغ نهائي دوري الأبطال مرتين آخرها 2012، قد عزل مدربه الأكراني بعد إنهائه الموسم في المركز الثاني في الدوري السعودي خلف الهلال الذي توج باللقب، في نيسان/أبريل الماضي. 

وسيتولى الجبال، المدرب السابق لنادي الفتح السعودي، قيادة الأهلي في دور الـ 16 الآسيوي، علما انه سبق له تدريب نادي الشحانية القطري.

وأتت إقالة المدرب الأوكراني بعد تقارير عن خلافات بينه وبين النجم السوري للأهلي عمر السومة. وفي أعقاب الاقالة، أعلنت إدارة النادي السعودي تمديد عقد أبرز هدافيه حتى العام 2021.

من حقك تشوف الصورة كاملة تابعونا على إنستغرام

كما يمكنكم متابعتنا عبر تويتر

تابعوا أخبار الكرة السعودية على فيسبوك  

02_339386.jpg

ويسعى الفريق السعودي الى تحقيق نتيجة أفضل هذا الموسم من الموسم الماضي في آسيا، عندما خرج في الدور ربع النهائي أمام بيرسيبوليس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

الأهـلـي يواجه السد بطموح ربع النهائي

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport