صافرة استرالية للقاء الاهلي والسد القطري
صافرة استرالية للقاء الاهلي والسد القطري

صافرة استرالية للقاء الاهلي والسد القطري الميثاق نقلا عن سبورت السعودية ننشر لكم صافرة استرالية للقاء الاهلي والسد القطري، صافرة استرالية للقاء الاهلي والسد القطري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صافرة استرالية للقاء الاهلي والسد القطري.

الميثاق أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، إدارة مباراة الأهلي السعودي ومستضيفه السد القطري إلى الحكم الأسترالي كريستوفر جيمس.

ويملك جيمس الحاصل على الشارة الدولية في 2011، تجربة ثرية في مجاله، إذ سبق له إدارة منافسات الدوري الياباني 2015 في برنامج التبادل بين اتحادي البلدين.

وشارك الحكم الأسترالي في أبريل 2017 في تدشين تجربة “مساعد الفيديو” في الدوري المحلي، إذ كان أول دوري من الدرجة الأولى في العالم يطبق تلك التكنولوجيا.

وكان جيمس ضمن حكام منافسات كأس آسيا 2018 تحت 23 عاماً في بكين،

كريستوفر جيمس من مواليد 17 نوفمبر 1984، وسيساعده في مباراة الأهلي والسد، دايفيد إدوارد المساعد الأول، وانتون سشيتين المساعد الثاني، واللبناني حسين ابويحيى كحكم رابع.

وسيكون مراقب المباراة محمد سيف الدين بن أبوبكر من ماليزيا، ومراقب الحكام ناثان كريشنان من سنغافورا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صافرة استرالية للقاء الاهلي والسد القطري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت السعودية