الأرجنتيني غويدي يصل جدة للتوقيع مع الأهـلـي
الأرجنتيني غويدي يصل جدة للتوقيع مع الأهـلـي

الأرجنتيني غويدي يصل جدة للتوقيع مع الأهـلـي الميثاق نقلا عن جريدة المدينة ننشر لكم الأرجنتيني غويدي يصل جدة للتوقيع مع الأهـلـي، الأرجنتيني غويدي يصل جدة للتوقيع مع الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأرجنتيني غويدي يصل جدة للتوقيع مع الأهـلـي.

الميثاق وصل مساء أمس إلى جدة المدرب الأرجنتيني بابلو غويدي لإنهاء إجراءات توقيع العقد مع الإدارة الأهلاوية حيث وصل مساء أمس وتجوّل في مقر النادي قبل التوجه إلى مكان إقامته بجدة.

في سياق متصل اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تحضيراته لموجهة السد القطري آسيويًا، حيث وقف فتحي الجبال المدرب الحالي للفريق على استعدادات اللاعبين البدنية والفنية، واحتضن الملعب الذي ستقام عليه المباراة تدريبات الفريق الأهلاوي.

وركز الجبال خلال التدريبات على تخفيف الضغط عن اللاعبين بأداء بعض التدريبات الترفيهية، والتركيز على الضربات الثابتة بغية الاستفادة منها كأحد الحلول عندما يواجه السد اليوم.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأرجنتيني غويدي يصل جدة للتوقيع مع الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جريدة المدينة