أزمة في نادي الفيصلي
أزمة في نادي الفيصلي

أزمة في نادي الفيصلي الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم أزمة في نادي الفيصلي، أزمة في نادي الفيصلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أزمة في نادي الفيصلي.

الميثاق أعلنت إدارة نادي الفيصلي، اليوم الأحد (السادس من مايو 2018م)، أن لاعبي الفريق الأول لكرة القدم امتنعوا عن أداء التدريبات، وشكلت لجنة عاجلة للتحقيق في أسباب امتناعهم.

وقال المركز الإعلامي بنادي الفيصلي: “نظراً لامتناع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن أداء التمارين مساء هذا اليوم الأحد الموافق 20/8/1439هـ، أصدر رئيس مجلس الإدارة قراراً بتشكيل لجنة عاجلة للتحقيق في هذه الحادثة والرفع بأسماء المتسببين والمقصرين من الجهاز الإداري والفني واللاعبين لتطبيق أقصى درجات العقوبة حسب اللوائح والأنظمة، على أن يتم عقد اجتماع صباح الغد مع أعضاء الفريق”.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أزمة في نادي الفيصلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين