هيئة الرياضة تدعو الجماهير لحضور مباراة اليوم .. وتحفزهم بالجوائز
هيئة الرياضة تدعو الجماهير لحضور مباراة اليوم .. وتحفزهم بالجوائز

هيئة الرياضة تدعو الجماهير لحضور مباراة اليوم .. وتحفزهم بالجوائز الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هيئة الرياضة تدعو الجماهير لحضور مباراة اليوم .. وتحفزهم بالجوائز، هيئة الرياضة تدعو الجماهير لحضور مباراة اليوم .. وتحفزهم بالجوائز ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هيئة الرياضة تدعو الجماهير لحضور مباراة اليوم .. وتحفزهم بالجوائز.

الميثاق حثت الهيئة العامة للرياضة عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، الجماهير لحضور مباراة اليوم بين منتخب المملكة لقوى الأمن الداخلي لكرة القدم مع نظيره منتخب العراق للشرطة.

وستُقام مباراة اليوم بين المنتخبين على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، عند الساعة 8:15 مساءً، ولكن ستنطلق الفعاليات الترفيهية المتنوعة المصاحبة للمواجهة عند الساعة 6:20 مساءً، وذلك وفقًا لحساب هيئة الرياضة على “تويتر”.

وشددت الهيئة العامة للرياضة عبر حسابها على “تويتر”، على أن دخول الجماهير والعوائل لمباراة اليوم سيكون مجانًا، كما سيتم السحب على سيارتين، بالإضافة إلى الكثير من الجوائز القيمة الأخرى.

يُذكر أن الهيئة العامة للرياضة تقوم بتنظيم الكثير من الفعاليات الرياضية والاجتماعية قبل المباريات والمسابقات التي تم تنظيمها خلال الفترة الماضية، وذلك بالتعاون مع الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هيئة الرياضة تدعو الجماهير لحضور مباراة اليوم .. وتحفزهم بالجوائز، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن