ديفيد ريتشارد يزور رابطة الدوري السعودي للمحترفين
ديفيد ريتشارد يزور رابطة الدوري السعودي للمحترفين

ديفيد ريتشارد يزور رابطة الدوري السعودي للمحترفين الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم ديفيد ريتشارد يزور رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ديفيد ريتشارد يزور رابطة الدوري السعودي للمحترفين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ديفيد ريتشارد يزور رابطة الدوري السعودي للمحترفين.

الميثاق أعلن حساب بطولة الدوري السعودي للمحترفين الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن زيارة الرئيس التنفيذي لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان، ديفيد ريتشارد، لمقر الرابطة.

وأكد حساب المسابقة المحلية الرسمي على “تويتر”، أن الرئيس التنفيذي لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان، قابل رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين مسلي آل معمر، خلال زيارته، كما عرض صورة من اللقاء.

ولم يظهر حساب المسابقة المحلية عن أسباب زيارة الرئيس التنفيذي لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان لرابطة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم، قد أصدر قرارًا في شهر مارس الماضي، بتعيين ديفيد ريتشارد، رئيس رابطة الدوري الإنجليزي السابق، رئيساً تنفيذياً لمسابقة دوري الأمير محمد بن سلمان.

وترأس ديفيد ريتشارد رابطة دوري المحترفين الإنجليزي لمدة 17 عامًا، كما ترأس الدوري الأوروبي لمدة 12 عامًا.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ديفيد ريتشارد يزور رابطة الدوري السعودي للمحترفين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن