عبد الله عطيف .. مايسترو وسط الهلال هذا الموسم
عبد الله عطيف .. مايسترو وسط الهلال هذا الموسم

عبد الله عطيف .. مايسترو وسط الهلال هذا الموسم الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم عبد الله عطيف .. مايسترو وسط الهلال هذا الموسم، عبد الله عطيف .. مايسترو وسط الهلال هذا الموسم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عبد الله عطيف .. مايسترو وسط الهلال هذا الموسم.

الميثاق دائمًا ما يحظى نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عبد الله عطيف بإشادة خاصة من جماهير الزعيم، خاصة أنه يُقدم مستوى مميزًا في منافسات الموسم الرياضي الجاري.

وشارك عبد الله عطيف مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في 23 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، ليُصبح أكثر لاعبي الزعيم مشاركة في المواجهات، ما يدل على مستوى اللاعب المميز؛ الذي جعله ركيزة أساسية لا يُمكن الاستغناء عنها.

ويتمتع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عبد الله عطيف بدقة تمرير عالية، حيث إنها لم تنخفض في أي مباراة مع الزعيم هذا الموسم إلى 80%، وذلك وفقًا لحساب شركة صلة الرياضية الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”.

وتتفاعل جماهير الزعيم مع أداء نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال عبد الله عطيف في المباريات عبر “تويتر”، ودائمًا ما تُطلق عليه لقب المايسترو وتُشبهه بنجم نادي برشلونة الإسباني أندريس أنيستا، نظرًا لارتفاع دقة تمرير الثنائي.

ونجح مجلس إدارة نادي الهلال برئاسة الأمير نواف بن سعد، في تجديد عقد نجم الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم عبد الله عطيف لمدة 3 مواسم، مساء الاثنين، بدعم من رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

واستقبلت جماهير نادي الهلال خبر تجديد عقد نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم عبد الله عطيف بسعادة بالغة، وتمنوا تألقه خلال المنافسات القادمة.

يُذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة، وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عبد الله عطيف .. مايسترو وسط الهلال هذا الموسم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن