بروك ليسنر يُجدد عقده مع WWE .. ويواجه رينز في السعودية
بروك ليسنر يُجدد عقده مع WWE .. ويواجه رينز في السعودية

بروك ليسنر يُجدد عقده مع WWE .. ويواجه رينز في السعودية الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بروك ليسنر يُجدد عقده مع WWE .. ويواجه رينز في السعودية، بروك ليسنر يُجدد عقده مع WWE .. ويواجه رينز في السعودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بروك ليسنر يُجدد عقده مع WWE .. ويواجه رينز في السعودية.

الميثاق أعلن رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لاتحاد المصارعة العالمي WWE فينس ماكمان، عن تجديد عقد المصارع بروك ليسنر؛ ليتأكد ظهوره في عرض أعظم رويال رامبل المُقرر إقامته في السعودية الشهر الجاري.

وأشار حساب WWE الرسمي في الوطن العربي عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”،  إلى أن بروك ليسنر سيُدافع عن لقب بطولة اليونيفرسال أمام المصارع رومان رينز، داخل قفص حديدي ضمن منافسات عرض أعظم رويال رامبل في السعودية.

وسيُقام عرض أعظم رويال رامبل في إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “ملعب الجوهرة المشعة”، يوم الجمعة الموافق 27 من شهر أبريل، وستكون تذاكر العرض التاريخي متاحة بداية من يوم 13 من الشهر الجاري.

وسيشهد عرض أعظم رويال رامبل في السعودية مشاركة 50 نجمًا من WWE وستُقام الكثير من المواجهات الهامة، أبرزها نزال جون سينا وتربيل إتش، الذي يحدث للمرة الأولى منذ عام 2010.

وكان أي جاي ستايلز بطل الـ WWE للوزن الثقيل، قد أعلن مشاركته في حدث أعظم رويال رامبل عبر مقطع فيديو قصير، وأكد من خلال أنه سيكون حدثًا استثنائيًا، وسيكون أول المشاركين في النزال.

وسيُقام نزال سلالم على لقب الانتركونتننتال بين سيث رولينز وفين بالور وذا ميز وساموا جو، حيث سيتم تعليق اللقب فوق الحلبة؛ وأول من يتسلق السلم ويأخذ اللقب سيكون الفائز، بجانب نزال على لقب RAW للزوجي بين ذا هاردي بويز وشيموس وسيزارو.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بروك ليسنر يُجدد عقده مع WWE .. ويواجه رينز في السعودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن