عمر السومة: هذا الأمر قد يدفعني للرحيل عن الأهـلـي
عمر السومة: هذا الأمر قد يدفعني للرحيل عن الأهـلـي

عمر السومة: هذا الأمر قد يدفعني للرحيل عن الأهـلـي الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم عمر السومة: هذا الأمر قد يدفعني للرحيل عن الأهـلـي، عمر السومة: هذا الأمر قد يدفعني للرحيل عن الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عمر السومة: هذا الأمر قد يدفعني للرحيل عن الأهـلـي.

الميثاق تحدث السوري عمر السومة، مهاجم النادي الأهلي، عن السبب الوحيد الذي قد يجعله يرحل عن صفوف الراقي خلال الفترة المقبلة.

وقال عمر السومة في تصريحات لبرنامج أكشن يا دوري: حاليًّا أفكر في النادي الأهلي وأريد البقاء مع الراقي، وجودي في مدينة جدة يُسعدني، وأنا اعتدت على هذه الأجواء.

وأضاف السومة: أشعر بالراحة مع الأهلي، وسأرحل في حال طلب النادي والجماهير ذلك وشعروا بأنني لم أستطع أن أقدم المزيد.

وأكمل السومة حديثه قائلًا: غضبت عندما تم استبدالي في مباراة الأهلي والهلال في الدوري؛ لأنني كنت أريد الاستمرار من أجل مهاجمة الزعيم وتسجيل هدف الفوز، الأهلي كان بحاجة للمهاجمين من أجل حصد النقاط الثلاث.

وكان عمر السومة أكد أنه سيجدد وسيبقى مع الأهلي بعد انتشار صورة له مع المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

يذكر أن بعض الشائعات ذكرت أن عمر السومة قد ينتقل للنادي الأهلي المصري في حال انتقل اللاعب عبدالله السعيد إلى صفوف الراقي من المارد الأحمر.

سجل عمر السومة مع النادي الأهلي 11 هدفًا حتى الآن في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وأحرز عمر السومة آخر أهدافه في بطولة الدوري السعودي في شباك نادي الرائد، في مباراة انتهت بفوز الراقي بثلاثية دون رد، في إطار مباريات الجولة الـ18 والمؤجلة في دوري المحترفين السعودي.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عمر السومة: هذا الأمر قد يدفعني للرحيل عن الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن