هذان الناديان حافظا على نظافة الشباك بالجولة الـ25 من الدوري السعودي
هذان الناديان حافظا على نظافة الشباك بالجولة الـ25 من الدوري السعودي

هذان الناديان حافظا على نظافة الشباك بالجولة الـ25 من الدوري السعودي الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم هذان الناديان حافظا على نظافة الشباك بالجولة الـ25 من الدوري السعودي، هذان الناديان حافظا على نظافة الشباك بالجولة الـ25 من الدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، هذان الناديان حافظا على نظافة الشباك بالجولة الـ25 من الدوري السعودي.

الميثاق نجح ناديا الأهلي والهلال في الحفاظ على نظافة شباكهما، في الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الأهلي تعادل مع الهلال سلبًا في مباراة نارية ومثيرة أقيمت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

ويذكر أن مباريات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي كانت قد بدأت يوم الجمعة الماضية بمباراة الاتحاد والاتفاق، والتي انتهت بفوز العميد برباعية مقابل هدفين.

أما نادي القادسية فهزم فريق أحد برباعية مقابل هدف، بينما تغلب نادي التعاون على نادي الشباب بثنائية مقابل هدف.

أما فريق الفيحاء فتعادل مع نادي الرائد بثلاثة أهداف لكل فريق.

أما مباريات الجولة الـ25 فتم استكمالها يوم السبت الماضي بثلاث مباريات، حيث تعادل الفتح مع نادي النصر بهدف لكل فريق، أما نادي الباطن فهزم فريق الفيصلي بثلاثية مقابل هدف.

وتعادل الأهلي مع الهلال في المباراة الأخيرة في الجولة الـ25 من عمر مسابقة الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن نادي الهلال يتواجد في صدارة الدوري السعودي حاليًّا برصيد 53 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

تُوج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب الأرجنتيني السابق رامون دياز.

يتواجد اللاعب التشيلي روني فيرنانديز نجم نادي الفيحاء في صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 13 هدفًا وبفارق هدفين عن اللاعب السوري عمر السومة مهاجم النادي الأهلي والذي سجل 11 هدفًا.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، هذان الناديان حافظا على نظافة الشباك بالجولة الـ25 من الدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن