بالصور.. بهذه الطريقة يستعد الهلال لمباراة الفتح
بالصور.. بهذه الطريقة يستعد الهلال لمباراة الفتح

بالصور.. بهذه الطريقة يستعد الهلال لمباراة الفتح الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم بالصور.. بهذه الطريقة يستعد الهلال لمباراة الفتح، بالصور.. بهذه الطريقة يستعد الهلال لمباراة الفتح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. بهذه الطريقة يستعد الهلال لمباراة الفتح.

الميثاق دخل نادي الهلال تدريبات قوية، وذلك استعدادًا لمواجهة نادي الفتح في الجولة الـ26 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الهلال على موقع تويتر تدريبات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم، وذلك من أجل الاستعداد لمواجهة النادي الأهلي.

وخاض لاعبو الهلال تدريبات بدنية في صالة الألعاب الرياضية بجانب التدرب على بعض الجمل الفنية والتي فكر المدرب الأرجنتيني خوان براون في تطبيقها.

ويذكر أن نادي الهلال تعادل مع النادي الأهلي بدون أهداف، في إطار لقاءات الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي يوم السبت الماضي، في مباراة كانت أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في مدينة جدة.

يتواجد نادي الهلال في صدارة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 53 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن النادي الأهلي صاحب المركز الثاني.

يذكر أن الهلال يرغب في الفوز بلقب الدوري السعودي للموسم الثاني على التوالي وتحت قيادة مدربه خوان براون والذي جاء لتدريب الزعيم خلفًا لمواطنه الأرجنتيني رامون دياز.

ودع نادي الهلال بطولة دوري أبطال آسيا من مرحلة دور المجموعات مؤخرًا، وذلك بعد خسارته من نادي العين الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة أقيمت في مدينة العين الإماراتية على ملعب هزاع بن زايد معقل نادي العين.

تعاقد نادي الهلال مع اللاعب الأرجنتيني إيزكويل سيروتي من صفوف نادي سان لورينزو الأرجنتيني في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالصور.. بهذه الطريقة يستعد الهلال لمباراة الفتح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن