فائدتان يتحصل عليهما نادي النصر من البطولة العربية
فائدتان يتحصل عليهما نادي النصر من البطولة العربية

فائدتان يتحصل عليهما نادي النصر من البطولة العربية الميثاق نقلا عن صحيفة المواطن ننشر لكم فائدتان يتحصل عليهما نادي النصر من البطولة العربية، فائدتان يتحصل عليهما نادي النصر من البطولة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فائدتان يتحصل عليهما نادي النصر من البطولة العربية.

الميثاق قرر سعود آل سويلم، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، المشاركة في البطولة العربية للأندية لكرة القدم والتي تُقام شهر أغسطس القادم.

وكان نادي النصر تأهل إلى الملحق في بطولة دوري أبطال آسيا للعام القادم، وذلك بعد تعادله مع نادي الفتح بهدف لكل فريق في الجولة الـ25 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في كرة القدم.

وسيحصل نادي النصر على فائدة واحدة من البطولة العربية وهي إعداده بشكل جيد للموسم الجديد 2018- 2019، بالإضافة إلى تجربة الصفقات الجديدة والتي سيتعاقد معها في البطولة العربية قبل بدء الموسم في المملكة.

وكان نادي النصر شارك في البطولة العربية للأندية، والتي أقيمت في العام الماضي في جمهورية مصر العربية، حيث ودع العالمي البطولة من الدور الأول.

يذكر أن النصر كان قد قرر يوم الثامن من مارس الماضي تعيين المدرب الأوروغوياني جوزيه كارينيو وذلك من أجل تدريب العالمي خلفًا للمدرب الكرواتي كرونوسلاف يورسيتش بداية من الموسم القادم.

وتولى يورسيتش مهمة تدريب نادي النصر خلفًا للمدرب البوليفي جوستافو كوينتيروس في الفترة الماضية.

يذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري السعودي برصيد 41 نقطة، حيث ضمن البقاء في المركز الثالث للموسم الحالي بعد تعادله مع نادي الفتح.

وقع النصر مخالصة مالية مع اللاعب المصري حسام غالي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية ليرحل اللاعب إلى صفوف النادي الأهلي المصري بعد ذلك.



ask3.png
شاركنا بتعليقك

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فائدتان يتحصل عليهما نادي النصر من البطولة العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة المواطن