الدوسري ضمن تشكيلة فياريال الأساسية أمام أرسنال
الدوسري ضمن تشكيلة فياريال الأساسية أمام أرسنال

الدوسري ضمن تشكيلة فياريال الأساسية أمام أرسنال الميثاق نقلا عن عناوين ننشر لكم الدوسري ضمن تشكيلة فياريال الأساسية أمام أرسنال، الدوسري ضمن تشكيلة فياريال الأساسية أمام أرسنال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الدوسري ضمن تشكيلة فياريال الأساسية أمام أرسنال.

الميثاق أكدت تقارير إسبانية، مشاركة لاعب خط الوسط السعودي سالم الدوسري، في التشكيلة الأساسية لنادي فياريال، في المباراة التي تجمعه بفريق أرسنال، ضمن منافسات نصف نهائي كأس الدوري الإنجليزي العالمي تحت 23 عامًا.

وقالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية، إن فياريال يدخل غدًا الثلاثاء (العاشر من أبريل 2018م)، مواجهة مع أرسنال الإنجليزي في الدور نصف النهائي من المسابقة، على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن.

ووصل الدوسري إلى فياريال خلال (الميركاتو) الشتوي، في إطار اتفاقية بين الدوري الإسباني الليجا، والاتحاد السعودي لكرة القدم تضم 8 لاعبين آخرين.

ويشارك الدوسري، في تدريبات الفريق بشكل منتظم، لكنه ليس جزءً من القائمة الأساسية للاعبين، وتعد هذه المشاركة الأولى للاعب بقميص فياريال.

وتصدر فياريال الإسباني المجموعة السادسة من المسابقة، بعد فوزه على بنفيكا البرتغالي وتوتنهام، كما تغلب على مانشستر يونايتد في الدور ربع النهائي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الدوسري ضمن تشكيلة فياريال الأساسية أمام أرسنال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين