بعد اجتماعهما بـ "آل الشيخ" .. العابد والشهراني هلاليان
بعد اجتماعهما بـ "آل الشيخ" .. العابد والشهراني هلاليان

بعد اجتماعهما بـ "آل الشيخ" .. العابد والشهراني هلاليان الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بعد اجتماعهما بـ "آل الشيخ" .. العابد والشهراني هلاليان، بعد اجتماعهما بـ "آل الشيخ" .. العابد والشهراني هلاليان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بعد اجتماعهما بـ "آل الشيخ" .. العابد والشهراني هلاليان.

الميثاق أكد نجما الهلال والمنتخب السعودي ياسر الشهراني ونواف العابد استمرارهما في الهلال وذلك في حديث جمعهما مع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ.

ووجّه رئيس مجلس إدارة الهيئة اللاعبين بالتوجه لرئيس مجلس إدارة نادي الهلال الأمير نواف بن سعد لإتمام توقيع العقد.

وظهر اللاعبان في مقطع فيديو مع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ طارحًا تساؤلاً عن المرحلة المقبلة للاعبين حيث أكدا استمرارهما في ناديهما الهلال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بعد اجتماعهما بـ "آل الشيخ" .. العابد والشهراني هلاليان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية