النصر يستعد للقادسية بمناورة كروية
النصر يستعد للقادسية بمناورة كروية

النصر يستعد للقادسية بمناورة كروية الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم النصر يستعد للقادسية بمناورة كروية، النصر يستعد للقادسية بمناورة كروية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، النصر يستعد للقادسية بمناورة كروية.

الميثاق استكمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء اليوم الاثنين تدريباته اليومية على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود "يرحمه الله"؛ استعداداً للقاء القادسية الذي سيجمع الفريقين بالرياض مساء الخميس ضمن الجولة الأخيرة من منافسات الدوري، وبدأ التدريب باجتماع للمدرب كرونسلاف يورشيتش مع اللاعبين، بحضور مدير كرة القدم الكابتن بدر الحقباني؛ انطلق بعدها التمرين بجوانب لياقية متنوعة باستخدام عدد من الأجهزة، تلا ذلك تدريبات بالكرات البينية القصيرة، ثم تدريب على التسديد على مرمى صغير. واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب طالب فيها المدرب اللاعبين باللعب من لمسة واحدة والتحرك بدون كرة. في الوقت الذي خضع حراس المرمى "عبدالله العنزي، ووليد عبدالله، وحسين شيعان، وصالح الوحيمد" لتدريبات مكثفة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، النصر يستعد للقادسية بمناورة كروية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية