"الاتحاد" يعلن إصابة "النخلي" بقطع في الرباط الصليبي
"الاتحاد" يعلن إصابة "النخلي" بقطع في الرباط الصليبي

"الاتحاد" يعلن إصابة "النخلي" بقطع في الرباط الصليبي الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الاتحاد" يعلن إصابة "النخلي" بقطع في الرباط الصليبي، "الاتحاد" يعلن إصابة "النخلي" بقطع في الرباط الصليبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "الاتحاد" يعلن إصابة "النخلي" بقطع في الرباط الصليبي.

الميثاق أعلن نادي الاتحاد عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن إصابة مدافعه بدر النخلي بالرباط الصليبي عقب إجراء الفحوصات اللازمة.

وقال النادي مغردًا: "أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها لاعب الفريق الأول لكرة القدم "بدر النخلي" إصابته بقطع في الرباط الصليبي، وحسب الخطة العلاجية سيخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي أولي بعده ستتحدَّد الخطوة التالية".

وسيغيب اللاعب بسبب تلك الإصابة عن الملاعب حتى منتصف الدور الأول من مباريات الموسم القادم؛ إذ من المنتظر أن يغيب عن الملاعب مدة 6 أشهر.

وشارك النخلي في 15 مباراة في الدوري السعودي هذا الموسم كان آخرها لقاء الاتفاق قبل يومين وخرج مع نهاية الشوط الأول من المباراة متأثرًا بالإصابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "الاتحاد" يعلن إصابة "النخلي" بقطع في الرباط الصليبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية