صحيفة "فنزويلية": "ريفاس" يقترب من تحقيق ثاني دوري له
صحيفة "فنزويلية": "ريفاس" يقترب من تحقيق ثاني دوري له

صحيفة "فنزويلية": "ريفاس" يقترب من تحقيق ثاني دوري له الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم صحيفة "فنزويلية": "ريفاس" يقترب من تحقيق ثاني دوري له، صحيفة "فنزويلية": "ريفاس" يقترب من تحقيق ثاني دوري له ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صحيفة "فنزويلية": "ريفاس" يقترب من تحقيق ثاني دوري له.

الميثاق اهتمت صحيفة "balonazos" الفنزويلية بنتيجة مباراة الأهلي والهلال مساء السبت الماضي، والتي انتهت نتيجتها بالتعادل السلبي بين الفريقين واقتراب الزعيم من تحقيق لقب الدوري الثاني له على التوالي.

وقالت الصحيفة: إن مهاجم تاتشيرا الفنزويلي السابق شارك في المباراة التي قرّبت فريقه من تحقيق لقب الدوري؛ إذ بات عليه الفوز في مباراته القادمة أمام الفتح دون النظر لنتيجة منافسه الأهلي في مباراته هو الآخر أمام أحد.

وتابعت الصحيفة أن ريفاس الذي شارك مع الزعيم في 23 مباراة؛ منها 18 مباراة منذ بدايتها سيكون قادراً على تحقيق لقب الدوري الثاني له في مسيرته بعد الدوري الذي حققه مع ديبورتيفو تاتشيرا الفنزويلي عام 2015.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صحيفة "فنزويلية": "ريفاس" يقترب من تحقيق ثاني دوري له، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية