السومة لتركي آل الشيخ: أنا باقٍ في الأهـلـي والدوري السعودي
السومة لتركي آل الشيخ: أنا باقٍ في الأهـلـي والدوري السعودي

السومة لتركي آل الشيخ: أنا باقٍ في الأهـلـي والدوري السعودي الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم السومة لتركي آل الشيخ: أنا باقٍ في الأهـلـي والدوري السعودي، السومة لتركي آل الشيخ: أنا باقٍ في الأهـلـي والدوري السعودي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السومة لتركي آل الشيخ: أنا باقٍ في الأهـلـي والدوري السعودي.

الميثاق أكد المحترف السوري في صفوف النادي الأهلي عمر السومة في حديث له مع رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ, استمراره في الدوري السعودي ومع ناديه الأهلي.

ونفى السومة الأنباء التي تحدثت عن رحيله إلى الدوري الإماراتي وتحديداً الوحدة الإماراتي.

واستقبل تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة هيئة الرياضة في مكتبه بالرياض طارق كيال نائب رئيس نادي الأهلي وعمر السومة مهاجم فريق الأهلي لحل أي مشكلة أثرت على اللاعب.

وأكد رجاء الله السلمي وكيل رئيس هيئة الرياضة للإعلام والعلاقات مساء أمس أن تركي آل الشيخ حريص على بقاء عمر السومة واستقباله لتأكيد استمراره مع الأهلي وحل المشكلات التي من الممكن أن تكون قد أثرت على اللاعب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السومة لتركي آل الشيخ: أنا باقٍ في الأهـلـي والدوري السعودي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية